recent
أخبار ساخنة

معلومات عن القرد-الأكثر إثارة في عالم القرود

معلومات عن القرد-الأكثر إثارة في عالم القرود

 لطالما اعتبرت  القرود   حيوانات  مرحة وحلوة ومسلية. يتم عرضهم كل ساعة في الصور على أنهم يتمتعون بتأثير متبادل مع البشر ولديهم القدرة على أن يكونوا في نفس الموقف التفاعلي الذي لا يكون  بشكل عام لدى المخلوقات الأخرى في منطقة الثدييات. بعضها بيانات وبعضها تلفيق. لذلك سأعطيك 13 بيانات تسلط بعض الضوء على الخط الذي يفصل بين الاثنين.


عالم الحيوان,عالم الحيوانات,في عالم الحيوان,عالم الحيوانات المفترسة,أكثر حالات الولادة المذهلة في عالم الحيوانات,معلومات عن النسر هاربي,القرود,معلومات عن,عالم الحيوانات البرية,علامات وجود الذهب في الاردن,معلومات,القبور اليهودية في الاردن,النسر هاربي الوحش اخطر نسر في العالم,تزاوج القرود,علامات الذهب المرصود,نسر بحجم انسان اقوى واضخم النسور في العالم النسر هاربي,في العالم,معلومات عامة,اخطر نسر في العالم,اشجع حيوان في العالم,الحياة في البرية

عادة ما تذهب القرود الأولى في مجموعات.

 يُعزى هذا إلى حقيقة أن  القرود  هي إلى حد كبير  وحشية  اجتماعية. على الرغم من أن التأثير المتبادل يتماشى إلى حد كبير مع العلاقة الخاصة بهم ، خاصة في البرية ، إلا أن هذا الأسلوب التفاعلي يثبت أنه مفيد بعدة طرق. من ناحية ، فهو يساعد على حمايتهم  من خطر الحيونات المفترسة بسبب التخويف المطلق وحده من أعدادهم. ثانيًا ، وجود "مجموعة" تميزهم عن مجموعات القرود الأخرى وتساعد في ترسيخ الإحساس بالوطن والحدود. في البداية ، ليست هناك حاجة لهم للتنافس على مصدر الغذاء لأن هذا متوفر بشكل عام خاصة في الأدغال.

 يتم تصنيف القرود رقم اثنين إلى مجموعتين - قرود العالم الجديد وقرود العالم القديم (مجموعتان من ثلاث مجموعات من قرود القردة).

 يتم تصنيف القرود المتوافرة في إفريقيا ، ووسط جنوب آسيا واليابان والهند على أنها قرود العالم القديم ، بينما يتم تصنيف تلك المتواجدة في المكسيك وأمريكا الوسطى والجنوبية على أنها قردة العالم الجديد. تظهر الاختلافات بين هاتين المجموعتين من القرود في شكل سمات جسدية متفاوتة.

 العدد 3 القرود تتثاؤب بالفعل.

 يختلف تثاؤب القرد عن تثاؤب البشر. يمكن أن يعني ذلك أن القرد متعب أو محموم أو قد أصابه الغضب في تلك اللحظة. لذا من الأفضل توخي الحذر إذا رأيت قردًا يتثاءب ؛ إنه بعيد عن النعاس.

 عدد 4 قرود الهاولر هي الأعلى صوتًا بين جميع القردة.

يدعي البعض بالفعل أن أصوات هذه القرود يمكن سماعها حتى عمق عشرة أميال. هذا هو أيضا ميزة فعالة لمكافحة المفترس.

 عدد 5 بعض القرود لها ذيول قابلة للإمساك بشىء.

 هذا يعني أن لديهم القدرة على جعل ذيولهم تصطاد وتمسك الأشياء بما يكفي مثلما تفعل أيديهم. وهذا يمكنهم من التأرجح بسلاسة من شجرة إلى أخرى والتسلق بخفة على أغصان الأشجار.

عدد 6 القرود تعد بعضها البعض.

 يمكن أن يكون جلب القرود في شكل التخلص من القمل الموجود عمومًا في فرائها وأيضًا ترتيب بعض شعر الجسم الضال. ومن المثير للاهتمام ، أن هذا هو أيضًا شكل من أشكال المودة وعلامة على صنع السلام مع بعضهم البعض.

 الرقم 7 القرود لا تصاب بالتجميد العميق.

 هناك شي خاص يتعلق بالتركيب الفسيولوجي للقرود يجعلها تتخطى عدوى الإنفلونزا.

  رقم 8 قرد تمت إدانته سابقًا بموجب الدستور الأمريكي.

أفيد أن قردًا حوكم وأدين سابقًا بتهمة تدخين سيجارة في ساوث بيند ، إنديانا.

 يمكن أن تتكاثر القرود رقم 9 في أي وقت من الأوقات.

 بالعودة مرة أخرى إلى تشابهها مع البشر ، فإن القردة ليس لديها "موسم" للتكاثر. يمكنهم التوليد أو التكاثر في أي وقت وفي أي مكان وفي أي وقت.

 القرود رقم 10 تتواصل تمامًا مثلما يتواصل البشر.

 تمامًا مثل طريقة تواصل البشر ، تستخدم القرود الاتهامات وتعبيرات الوجه وحركات الجسم للتواصل.

 رقم 11 لا يسمح لك بالابتسام أو التشجيع على قرد.

 شد أو شد الشفة علامة على العدوان لدى القرود. جنبًا إلى جنب مع التمايل في الرأس أو اهتزازه إلى الأمام مع الكتفين.

 العدد 12 قرود العنكبوت هي حيوانات أليفة جماعية.

من المعروف أن القرود العنكبوتية ظهرت في أفلام أكثر من أي سلالة أخرى من القرود.

 رقم 13 القرود لا تحب قشور الموز.

 القرد لا يأكل الموز كما هو. يفضل تقشيرها أولاً أيضًا ورمي القشرة.

 


google-playkhamsatmostaqltradent