recent
أخبار ساخنة

"المتفرج" و "بطل فيلم"- حوار "المتفرج"و "بطل" "فيلم"

الصفحة الرئيسية
 
سينما,خيال علمي,أفلام خيال علمي,خيال مآتة,أفضل أفلام خيال علمي,فيلم خيال مآتة,فيلم خيال علمي,افلام خيال علمي,فيلم خيال ماته,فيلم خيال,فيلم خيال مأته,فيلم خيال مآته,فيلم خيال ماته الاجنبي,سينما الفنتازيا,فيلم خيال مأاته,فيلم خيال ماته احمد حلمي,خيال,قصة فيلم خيال مآتة,افلام الخيال العلمي,أفلام الخيال العلمي,غاوي سينما,فيلم جامد خيال مآتة,فيلم خيال مأته كامل,خيال مآتة احمد حلمي,أفضل 10 أفلام خيال علمي في تاريخ السينما الأمريكية,تاريخ السينما


كان يتفرج على شاشة   السينما   مستمتعا بأحداث الفيلم و معجبا ببطله بعد فترة من الزمن صارت الأحداث تأخذ مجرى آخر،إن البطل يكلمه مباشرة فكاد يجن، ما الذي يحدث؟إن العالم الخيالي صار واقعا لا مفر منه.
قال البطل:ما الذي أعجبك في شخصي و جعلك تنبهر بي و تزداد دقات قلبك و تتسارع أنفاسك كلما ظهرت في لقطة من الفيلم؟
فرد المتفرج قائلا:إن السينما متنفسي و مطهرة كل ما يطبق على صدري من مشاكل و هموم في واقع ليس فيه البطل،فكل حركاتك و سكناتك و ردود فعلك أتمناها في شخصي،فأنت تفرج كربتي و تضفي على خيالي رونقا،أراك فتتراقص أحاسيسي و تتناغم مع كل لحظة ظهورك عازفة سنفونية عشق خيالي رائع.
ابتسم البطل و قال يا أيها المتفرج العجيب أنا معك،في الواقع لا توجد بطولة و حتى لو كانت في السينما فلها نهاية،و أنا لن أدوم في دور البطولة،آنذاك هل سأبقى أنا رقم واحد في ذهنك؟
قال المتفرج:معك حق فخوفي مثل خوفك من تسارع عقارب الساعة و تكفين الزمن للعمر و تطاول التجاعيد على الجسم و تساقط الشعر أو ظهور شيب يغطيه من أوله لآخره،فإن حصل و انتهت أدوار بطولتك يمكن وقتها تكون أحاسيسي قد تغيرت و سجن كبري صغري و تسربت أفكار أخرى إلى عقلي،و لكنك ستبقى في الذاكرة كأروع بطل أمتعني في هذه الحياة.


قال البطل:أتعشقني حقا أم هناك تفسير نفسي لا علاقة له بالعشق لارتباطك بي؟أم أنا حقا في ثقافة المسلم المتشدد سوى لعبة شيطان لإبعادك عن  عبادة  الله ،فأنا أنت و أنت أنا،تحب نفسك في شخصي فأنت الأهم،و كل إنسان يظن أنه مركز الكون و الواجب على الكل الإصغاء له و فهمه و استيعاب كلامه و أفعاله.

كانت تلك لحظة سهو أغرقت المتفرج في حلم قصير رأى فيه البطل و حاوره و عندما استفاق منها أكمل الفيلم و خرج يحمل سعادة الدنيا كلها طائرا بجناح حب،فقد سافر بخياله إلى عالم البطل لأول مرة و لم يكن يعتقد أنه سيراه حتى في الحلم.

و هكذا تبقى علاقة المتفرج و بطل فيلم علاقة نفسية تفوق الخيال و فيها أعظم متعة للمتفرج إن احب هذا البطل و عشقه عشقا عظيما و لكن يجب عليه أن لا يرتبط به إن كان  يقدم افلاما تدمر العقل و القلب. 
 

google-playkhamsatmostaqltradent