recent
أخبار ساخنة

نصائح مفيدة لشراء السيارة المناسبة

الصفحة الرئيسية

 

قواعد اختيار السيارة المناسبة

لقد كان في خيالك سيارة  وترغب في المطالبة بها، ولكن من المحتمل أن تكون مرتبكًا بشأن السيارة التي ستحصل عليها. أو بعد ذلك ، ربما تكون قد اشتريت مؤخرًا سيارة ، وفي أعقاب استخدامها لفترة طويلة ، تشعر أنها ليست  السيارة  المناسبة لك! لقد ارتكب العديد من الأفراد هذا الخطأ ؛ شراء السيارات التي لا تتناسب تمامًا مع متطلباتهم وينتهي الأمر باحتقارهم أو بيعهم على أي حال. لا مزيد من التوتر! في حال كنت في مثل هذا الحطام ، فلن تتجاوز النقطة التي يمكن فيها إزالة الحطام أو تغيير الظروف. احتفظ بهذه القواعد على الطريقة الأكثر كفاءة لمعرفة السيارة المناسبة لك ولديك أفضل علاقة مع سيارتك.

 هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء السيارة. على سبيل المثال ، بافتراض أنك بحاجة إلى شراء سيارة جيب ، فأنت بحاجة إلى التفكير في مكشكشة الجيب التي يجب شراؤها بشكل مستقل وتذكر نفقاتها لخطتك المالية. عدم القدرة على التفكير فيها يمكن أن يفسدك على أساس أنه يجب عليك تحمل مركبة لا تتناسب تمامًا مع احتياجاتك. 

 هل تحتاج أو تريد السيارة؟

 من حين لآخر ، ترى رفيقًا أو فردًا لا تعرفه في سيارة وترغب في امتلاك مثل هذه السيارة. إن الرغبة في الحصول على سيارة جميلة هي حق في المال في ضوء حقيقة أن الأشياء الرائعة كقاعدة عامة لا يتم التعرف عليها أبدًا. على أي حال ، فإن شراء سيارة لأنك تعتقد أنها جميلة أمر خطير للغاية. هذا هو المكان الذي تأتي فيه المشكلة ؛ ليس لديك أدنى فكرة عن سبب شراء هذا الرفيق للسيارة ، ولا تعرف شيئًا عن السيارة وقبل أن ترى السيارة ، لم يكن لديك أي متطلبات لذلك! هذا يعني مجرد شيء واحد ؛ ليس لديك حاجة للسيارة إلا لمجرد الحاجة إليها للتباهي أو للارتقاء إلى رفيقك. يجب عليك شراء سيارة لأنك في حاجة إليها وسيظهر شيء ما بشكل سيئ بلا شك في حالة عدم حصولك عليها وليس على أساس أنك بحاجة إليها. بأي طريقة أخرى ، سيكون هدرًا للأصول ، وعندما تحتاج حقًا إلى سيارة ، فلن تدير تكلفة ذلك على أساس أنه سيكون لديك حتى الآن أصولًا مهدرة ربما تم استخدامها للحصول عليها .

 لماذا تحتاج السيارة؟

 بعد التأكيد على أنك تحتاج حقًا إلى سيارة ، عليك أن تسأل نفسك لماذا تحتاج إلى السيارة. يتم تصنيع المركبات المختلفة لأغراض وأسباب مختلفة. هناك تلك المصممة لنقل الأمتعة والمركبات البشرية ونقل الكائنات وهناك تلك المصممة للقيام بهذا العبء من التعهدات في وقت واحد. هناك أيضًا مركبات مصممة للتجربة أو تمارين التضاريس الوعرة ، وأخرى للرحلات لمسافات طويلة وأخرى لمسافات قصيرة. هل تحتاجه لنفسك أم للتمارين العائلية؟ تحتاج إلى تفصيل الفئة التي تكمن فيها متطلباتك للسيارة. إذا كنت بحاجة إلى سيارة لركوب الطرق الوعرة ، فإن الجيب هو الشيء الذي تحتاجه. أثناء الذهاب لتجربة التضاريس الوعرة ، فأنت بحاجة إلى شحن إضافي ، وباستخدام سيارة جيب ، يمكنك شراء زينة جيب منفصلة مثل الناقلات لتخزين الشحن الإضافي. حاول ألا تشتري سيارة مرسيدس بنز على أساس أنها ليست مخصصة لركوب الطرق الوعرة. إذا لم تكتشف أي رد على هذا الاستفسار ، فلا داعي للقلق بشأن السيارة.

 ما نوع السيارة التي تحتاجها؟

 الاستفسار الآخر الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو نوع السيارة التي تحتاجها أو تفكر فيها. تأتي المركبات في مختلف الماركات والأحكام لتناسب احتياجاتك وذوقك. احصل على سيارة من صنع وفيها المؤن التي تحتاجها. لمعرفة النوع الصحيح ، اسأل نفسك هذه الأسئلة ؛ هل تحتاج إلى ناقل حركة يدوي أو مبرمج؟  هل لديها الرتوش التي تحتاجها؟ هل تحتاجه لنفسك ولأسرتك ورفاقك أم للعتاد؟ أو...أو, بعد التفكير في هذه الاستفسارات ، انتبه جيدًا لنوع السيارة الذي يناسب متطلباتك على أفضل وجه.

 ما هي ميزانيتك؟

 بعد تحديد الحاجة والاستخدام ونوع السيارة التي تحتاجها ، فكر في الخطة المالية. هذا هو المكان الذي تقيس فيه مقدار النقود التي تحتاج إلى إنفاقها على السيارة. يتم الانتهاء من خلط نموذجي من قبل معظم مشتري المركبات. إنهم يفكرون فقط في تكلفة الشراء ويفشلون في تذكر تكلفة الصيانة. عند التفكير في خطة مالية ، تحتاج إلى دمج حتى تكلفة الدعم. هذا يتضمن حتى حساب تنشيط. إذا كانت هذه وسيلة تجارية ، فتأكد من حساب ما إذا كانت الشركة التي تتم إحالتها ستتكفل بتكاليف الصيانة وتكسبك مزايا إضافية. إذا كانت سيارة جيب ، فأنت بحاجة إلى دمج المصاريف التي سيتم دفعها عند شراء زخارف الجيب التي تأتي بشكل مستقل. قم باستكشاف تكلفة الصيانة التي يتطلبها نوع السيارة التي تحتاجها كل شهر. في حالة تجاوزها لـ 20٪ من تعويضك ، لا تسحب كل نقاط التوقف. إنها ليست السيارة المناسبة لك. لكي تمتنع عن ارتكاب خطأ في شراء سيارة من شأنها أن تجعلك تعاني من الفقر ، قم بالتخطيط بشكل صحيح. تذكر مرة أخرى تضمين تكلفة الصيانة في حساب خطة الإنفاق الخاصة بك لأن بعض المركبات متواضعة للشراء ولكنها مكلفة لمواكبة ذلك والعكس صحيح.

 قم بأبحاث السوق

 قم بإجراء مسح إحصائي قبل شراء السيارة بعد فترة طويلة. اسأل الأفراد الذين يمتلكون مركبات مقارنة بتلك التي تحتاجها. سوف يطلعونك على العرض التقديمي والدعم وأفضل بائعي المركبات والمساعدين المناسبين لسيارتك. يمكنك أيضًا البحث عن بيانات من تجار السيارات أو الميكانيكيين. ستمنحك بعض المتاجر مثل أفضل متاجر زينة سيارات الجيب شريكًا لمساعدتك في البحث عن السيارة والزينة المناسبة. وبالتالي ، من الرائع في كل حالة البحث عن مساعدتهم أثناء الاستكشاف.

 قم بتشغيل اختبار القيادة

 أخيرًا ، في أعقاب اكتشاف السيارة التي تحتاجها ، اختبر القيادة للتأكد من أن السيارة مناسبة كقطعة كمان وأن كل واحد من الأحكام يعمل. افعل ذلك مع فني أو مالك سيارة مشابه غيرك للحصول على توجيه بشأن فائدة السيارة. بعد التأكد من أن فائدة السيارة جيدة ، اسحب جميع المحطات. إنها السيارة التي تحتاجها.

 في أعقاب اتباع هذه الوسائل ، تأكد من حصولك على السيارة المناسبة ولن تندم أبدًا!

-اقترح تعليقات على المقال اطبع المقال انشر هذا المقال على Facebook انشر هذا المقال على Twitter هذا المقال على Linkedin انشر هذا المقال على Delicious انشر هذا المقال على Digg انشر هذا المقال على Reddit انشر هذا المقال على Pinterest

google-playkhamsatmostaqltradent